السبت, 8 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 21 يوليو 2018 ميلاديا

مدير تعليم وادي الدواسر بالإنابة تفقد المستودعات

تعليم وادي الدواسر توزيع الكتب على المدارس سيكون بوقت كافٍ قبل بداية العام الدراسي

تعليم وادي الدواسر توزيع الكتب على المدارس سيكون بوقت كافٍ قبل بداية العام الدراسي
العشوان يتفقد المستودعات
فريق التحرير
وادي الدواسر

تفقَّد مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر بالإنابة الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان ، يرافقه مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ ذيبان بن عايض آل زهمول ، وأمين الإدارة الأستاذ مبارك بن عبدالعزيز الصافي ، المستودعات المركزية ؛ وتجول الجميع في أقسام المستودعات واطلعوا على المستجدات وما تم إنجازه ، وتوزيع الكتب المدرسية للفصل الدراسي الأول ، واطلع العشوان ، على الآلية المتبعة في الصرف لجميع المدارس التابعة للإدارة .

وتأتي هذه الجولة في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر لانطلاقة جادة للعام الدراسي المقبل 1439-1440هـ من أول يوم دراسي ، والذي من المقرر أن تنطلق الأحد 22 / 12 / 1439هـ من خلال عودة الطلاب والطالبات للمدارس .

وأشاد العشوان ، بجهود العاملين في إدارة المستودعات ، موضحاً أن الزيارة تهدف إلى الاطلاع على الاستعدادات في الأقسام والوقوف على سير العمل ونسبة الإنجاز في المستودعات لتغطية كافة المدارس بما تحتاجه من الكتب المدرسية .

من جانبه أوضح مدير المستودعات الأستاذ خميس بن سالم آل خميس ، بأن توزيع الكتب على المدارس سيكون بوقت كافٍ قبل بداية العام الدراسي المقبل من خلال السيارات المخصصة لمتعهدي النقل ، الذين سيقومون بتوصيل هذه الكتب إلى كل مدرسة في وقته ، بحسب جدول زمني مخصص لمدارس الإدارة كافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان