السبت, 8 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 21 يوليو 2018 ميلاديا

يقام بمقر إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة

بالصور.. الدكتور “العلم” يُدشن المعرض التوعوي للمخدرات بوادي الدواسر

بالصور.. الدكتور “العلم” يُدشن المعرض التوعوي للمخدرات بوادي الدواسر
فريق التحرير
وادي الدواسر

تصوير: محمد المسحل

دشن محافظ وادي الدواسر بالإبانة الدكتور أحمد بن سعيد العلم، المعرض التوعوي الأول عن أضرار مكافحة المخدرات بمقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمحافظة، وذلك بناء على توجيهات أمير منطقة الرياض لتحقيق نهج وطني يحمي كل فئات المجتمع من هذه الآفة.

وأوضح مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمحافظة العقيد ناصر بن هاجد العتيبي، بأن إقامة هذه المعرض الأول جاء وفق توجيهات أمير المنطقة وبمتابعة من مدير مديرية مكافحة المخدرات بالرياض، ويهدف لخلق بيئة خالية من المخدرات من خلال التوعية بنشر ثقافة الوقاية منها لحماية المجتمع من أضرارها.

وأضاف “العتيبي” أن المعرض المقام بمقر الإدارة يحتوى على صور وأشكال بعض أنواع المخدرات، وكذلك على المواد المخدرة الحية والمواد الطيارة “الكحولية”، بالإضافة لعرض وسائل التهريب المستخدمة في ترويج المخدرات، ويتزامن مع عرض مرئي للزوار.

وأشار “العتيبي”، سيتم فتح المعرض لكافة شرائح المجتمع يوم الاثنين والخميس من كل أسبوع بمعدل 3 ساعات يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ولمدة شهر كامل، لافتاً إلى أن فرق المكافحة ستقوم باستهداف أندية الحي الصيفية لتوزيع المنشورات على المشاركين به.

حضر الافتتاح، مدير مستشفى وادي الدواسر العام الأخصائي صالح بن عبدالله الغانم، ونائب مدير شرطة وادي الدواسر العقيد عبدالعزيز بن عبدالرحمن العتيبي، وعددً من الزملاء الإعلاميين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان