السبت, 8 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 21 يوليو 2018 ميلاديا

بلغ عددهن 111 مرشحة

تعليم وادي الدواسر : المقابلة الشخصية لمرشحات الوظائف التعليمية الأحد القادم

تعليم وادي الدواسر : المقابلة الشخصية لمرشحات الوظائف التعليمية الأحد القادم
ناصر بن فهاد العشوان
فريق التحرير
وادي الدواسر

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر أن يوم الثلاثاء ٢٦ / ١٠ /١٤٣٩هـ هو آخر يوم لإتمام وإنهاء عمليات المقابلة لمرشحات الوظائف التعليمية البالغ عددهن 111 مرشحة .

وأكَّد مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان ، أن إدارته ملتزمة بالخطط الزمنية في هذا المجال الموافق عليها من الإدارة العامة لشؤون المعلمين بالوزارة ، وكانت قد قررت البدء في المقابلة الأحد القادم ٢٤ /١٠ /١٤٣٩هـ .

ومن جانبه ، أوضح مدير شؤون المعلمين بالإدارة الأستاذ ناصر بن سعيد آل حويل أن على المعلمات المعينات الدخول وحجز موعد المقابلة الشخصية من خلال رابط المقابلات التالي :http://nt.gta.moe

مشيراً إلى أن المقابلة ستكون في مبنى الشؤون التعليمية ” بنات ” من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً ، مشيراً إلى ضرورة اصطحاب المعلمة المرشحة المستندات التالية : ( السجل الأكاديمي ـ وثيقة التخرج ـ معادلة الوثيقة إذا كان المؤهل من خارج المملكة ـ الهوية الوطنية ـ برنت مطابقة البيانات ) .

فيما رحب مدير التعليم الدكتور أحمد بن خضران العمري بالمعلمات المرشحات ، والموجَّهات لإدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر، وبارك لهن الانضمام لكوكبة المعلمات في ميدان التربية والتعليم، سائلاً الله تعالى أن يكون التوفيق والنجاح حليفهن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان