الأربعاء, 6 شوّال 1439 هجريا, الموافق 20 يونيو 2018 ميلاديا

الحربي يلتقي الكشافة المتطوعين في المسجد الحرام ويشيد بجهودهم الخدمية والإنسانية

الحربي يلتقي الكشافة المتطوعين في المسجد الحرام ويشيد بجهودهم الخدمية والإنسانية
مبارك الدوسري
مكة المكرمة

ثمن الامين العام المساعد للشؤون الفنية بجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح بن رجاء الحربي لأبنائه الكشافة والجوالة جهودهم وما يقدمونه من عطاءات تظهرهم بالصورة المشرفة لأبناء هذا الوطن من خلال خدمة المعتمرين والزوار والصوام ، ومشيداً بقطاعاتهم الكشفية ودعمها اللامحدود في إنجاح مثل هذه المشاريع التربوية الخدمية التطوعية الإنسانية.

جاء ذلك خلال لقائه بهم مساء يوم أمس في معسكرهم الرئيس في مشعر عرفات ، وخلال مشاركته لهم الخدمة بالمسجد الحرام ضمن جهود جمعية الكشافة العربية السعودية في خدمة المعتمرين والزوار خلال هذا الشهر المبارك ، حيث أكد ان الجمعية تقدم مثل هذه البرامج سعياً إلى تنمية العديد من القيم التربوية لدى الكشافة ومساعدتهم على تطوير مهاراتهم وقدراتهم ، وتأصيل حب الوطن والانتماء إليهم وإظهارهم بالمظهر المشرف أمام ضيوف الرحمن من زوار المسجد الحرام والمسجد النبوي ، بالإضافة إلى تنمية روح العمل التطوعي والتعاون والإيثار وحب الخير في نفوسهم .

وقال الحربي إنهم يعملون في الجمعية وفق خطة استراتيجية مطورة ويسعون إلى تحقيق رسالتها ببناء عالم أفضل من خلال منظومة قيم تعتمد على مبادئ وقانون الكشافة حيث يعتمد الشباب على أنفسهم كأفراد لهم دور بناء في خدمة وتنمية المجتمع مع العمل على تحقيق الجودة والتوسع والتنوع .

وأضاف أن الجمعية تعمل وفق منظومة بشرية وإدارية وتقنية متكاملة لنشر الكشافة في أنحاء المملكة عبر قطاعاتها المختلفة ، وتهيئة وإعداد الشباب خلقياً وثقافياً واجتماعياً وتنمية شعورهم بالواجب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان