الثلاثاء, 10 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 21 أغسطس 2018 ميلاديا

تضمنت وصايا نحو تطوير العمل الإداري والتعليمي .

بشعار “معاً من أجل النجاح” العُمري يختتم لقاءاته بالعاملين في تعليم السليل

بشعار “معاً من أجل النجاح” العُمري يختتم لقاءاته بالعاملين في تعليم السليل
فريق التحرير
وادي الدواسر

اختتم مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري ، لقاءاته العامة مع مديري الإدارات والأقسام التربوية والإدارية والمشرفين التربويين ” بنين ” و ” بنات ” في إدارة التعليم وفي مكتب التعليم في محافظة السليل التي حملت شعار ” معاً من أجل النجاح ” ، التي تضمنت إلماحات عجلى عن التعليم في الوطن ووصايا نحو تطوير العمل الإداري والتعليمي .

وكان مدير التعليم الدكتور العمري ، قد أبدى افتخاره واعتزازه بالعمل في إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر في سبيل تحقيق الهدف الذي يطمح إليه مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده في مسار الطموح الرؤية السعودية 2030 الذي يسير عليه معالي وزير التعليم وزملائه القيادات العليا في وزارة التعليم نحو تسريع وتيرة تطوير التعليم وتعميم التجارب الإيجابية ، وأوضح في لقاءاته بأن مجال العمل في التعليم كبير ومؤثر وله أهميته ، وأكد أن التعليم هو الركيزة الأساسية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية وأعم عوامل استدامتها ، وأن إدارة التعليم لابد أن تكون مواكبة للتطور وتقدم للمستفيدين ماهم في حاجة إليه .

وأشار إلى أن النجاح أو الإخفاق في العمل هي مسؤولية الجميع بدءاً من المراسل ووصولاً إلى من يوقُّع الخطاب ، وألمح إلى أن الموظف أيّاً كانت مهامه هو مؤتمن وعليه يجب أن يكون مخلصاً ومتقياً الله تعالى في ممارساته لمتطلبات وظيفته بالإتقان مصداقاً لقوله صلى الله عليه وسلم : ” إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه ” ، لافتا إلى أن العلاقات الإنسانية بكل صدقها وعمقها هي العنصر الأهم في الحياة عامة بما في ذلك مجال العمل .

وأفاد الدكتور العمري بأن طموحه كقائد للتعليم في محافظة وادي الدواسر يقوم على التحول التقني الرقمي والانضباط والنمو المهني وريادة الأعمال والشراكة المجتمعية وتقديم الخدمة المميزة . وشدد على أنه لن يتحقق ذلك الطموح إلا بالطالب والمعلم وقائد المدرسة والمشرف التربوي ورئيس القسم ” بنين ” و ” بنات ” مهما كان موقعه .

وحاول مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العمري في لقاءاته الإجابة عن تساؤل مهم هو : ما العنوان الذي نختاره لعام 1440هـ ؟ وذلك انطلاقاً من أمله خلال العام الدراسي القادم بالميل إلى تحقيق أهداف طويلة المدى مع المثابرة والشغف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان