الأربعاء, 6 شوّال 1439 هجريا, الموافق 20 يونيو 2018 ميلاديا

نائب أمير #عسير يستقبل محافظ تثليث ويكرم فريق مبادرة بناء

نائب أمير #عسير يستقبل محافظ تثليث ويكرم فريق مبادرة بناء
واس
عسير

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير في مكتبه اليوم , محافظ تثليث سعد بن سفر بن زميع, والمشرف العام على برنامج مشروع “بناء ” , ومدير إدارة التعليم في محافظة بيشة نايف بن سلطان الهاجري, وفريق العمل من المعلمين والمشرفين والمسؤولين.

واستلم سموه تقرير مفصل على البرنامج ودوره الريادي في التوعية السليمة النقية لبناء مجتمع متمسك بقيم وثوابته ومعززاً الجانب الوطني لدى كل شرائحه , مشيداً بما تضمنه التقرير من نتائج جيدة وشمولية البرنامج وأهمية التنويع فيه, متطلعاً إلى التأثير الإيجابي له على المجتمع في المحافظة.

وكرم سموه في نهاية الاستقبال المشاركين في البرنامج وفريق العمل من الإدارات المشاركة كافة.

وكانت محافظة تثليث قد نظمت برنامج عملي فعال لمبادرة “بناء”، التي نفذتها إدارة التعليم في بيشة بإشراف محافظة تثليث وبالشراكات مع كل القطاعات في مدارس قطاع تثليث والأمواه من أجل تعزيز القيم الإسلامية والهوية الوطنية، وتفعيل الشراكة المجتمعية وتشجيع العمل التطوعي والمساهمة في تحسين مستوى البيئة، بمشاركة عددٍ من أقسام الشؤون التعليمية في تعليم بيشة ومكتب تثليث، وذلك في المركز الحضاري بمحافظة تثليث.

من جهته بين محافظ تثليث أن فعاليات المبادرة ونتاج الطلاب خلال الفترة الماضية كان ملفتاً، حيث تم تنفيذ كل البرامج بالشراكة مع عدد من الجهات، منها محافظة تثليث ومركز الأمواه، والشؤون الصحية، والبلدية، والشرطة، والمرور، والتنمية الاجتماعية، وإدارة مكافحة المخدرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان