الأربعاء, 6 شوّال 1439 هجريا, الموافق 20 يونيو 2018 ميلاديا

اعتمد مؤشرات أداء إدارة التعليم

مدير تعليم وادي الدواسر : نسعى لتحقيق نقلة نوعية على صعيد تطوير الأداء التعليمي

مدير تعليم وادي الدواسر : نسعى لتحقيق نقلة نوعية على صعيد تطوير الأداء التعليمي
فريق التحرير
وادي الدواسر

أكَّد مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري أن إدارته بتوجيهات معالي وزير التعليم ومعالي نائبه ، تسعى لتحقيق نقلة نوعية على صعيد تطوير الأداء التعليمي ، بتعاون كافة أقسام الإدارة التي تعمل وفق خطط مدروسة وبرؤية طموحة وواضحة نحو مستقبل مثالي لإدارة التعليم ، مشيراً إلى أنه في إدارة التعليم يرى النتائج الايجابية وثمار تلك الجهود الكبيرة في الارتقاء بالعمل وتحقيق الأهداف المرسومة من خلال قياس المخرجات التعليمية للإدارة .

جاء ذلك خلال اعتماده حزمة مؤشرات أداء إدارة التعليم للعام الدراسي 1438-1439هـ ، واستمع مدير التعليم العمري لشرح وافٍ من فريق عمل مؤشرات أداء الإدارة بقيادة أمين إدارة التعليم الأستاذ مبارك بن عبدالعزيز الصافي حول المؤشرات ، تضمن استعراض أبرز محطات المؤشرات . والإشارة إلى أن اعتماد مؤشرات أداء الإدارة تم استناداً إلى المنهجية العلمية لوزارة التعليم عبر برنامجها ” دعم أداء إدارة التعليم ” للوصول إلى مستهدفات تعزز وتؤيد رؤية إدارة التعليم الطموحة .

وأشاد العُمري بالجهود المبذولة من قبل فريق العمل في أمانة الإدارة وهم الأستاذ مبارك بن عبدالعزيز الصافي والأستاذ عويضة بن محمد آل مسلم والأستاذة هياء بنت عبدالهادي الحميدي ، موضحاً ضرورة الارتقاء بمستوى الجودة في العمل التربوي من خلال تسجيل نقاط الضعف والقوة في الميدان التربوي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان