الأربعاء, 6 شوّال 1439 هجريا, الموافق 20 يونيو 2018 ميلاديا

أكد دعم الوزارة للجهود التي تبذلها الهيئة العامة للزكاة

الدكتور إبراهيم الشافي : بوابة “زكاتي” الإلكترونية ستدعم برنامج الضمان الاجتماعي

الدكتور إبراهيم الشافي : بوابة “زكاتي” الإلكترونية ستدعم برنامج الضمان الاجتماعي
فريق التحرير
الرياض

أكد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي، أهمية مبادرة الهيئة العامة للزكاة والدخل، بالتعاون مع الوزارة بإطلاق بوابة “زكاتي” الإلكترونية، وتطبيق “زكاتي” للهواتف الذكية مؤخرًا؛ لتوفير خدمة اختيارية جديدة للأفراد تمكنهم من دفع زكاتهم إلكترونيًا.

وقال الوكيل: “إن إطلاق هذه البوابة يُسّهل على الأفراد أداء هذا الركن الإسلامي العظيم، ويعزز الشراكة الاستراتيجية بين الوزارة والهيئة لإيصال الزكاة التي تقوم الهيئة بتحصيلها من الأفراد لتوجيه صرفها على برنامج الضمان الاجتماعي بصورة إلكترونية متطورة وسهلة وسريعة“.

وأكد الدكتور الشافي، دعم الوزارة للجهود التي تبذلها الهيئة العامة للزكاة والدخل لتطوير الأساليب وتحسين الأداء، من خلال تسخير التقنية الحديثة والاستفادة منها بصورة مثالية في مجال الزكاة لخدمة المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي، من خلال إيداع أموال الزكاة لهم في حساباتهم البنكية بشكل مباشر لمساعدتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

وأضاف الشافي، أن هذا المشروع يأتي في إطار شراكة قائمة بين الوزارة والهيئة لتقديم أفضل الخدمات ووفق أعلى مستويات الجودة لخدمة مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي، مؤكدًا أن مشروع “زكاتي”سيساهم في دعم البرنامج بشكل كبير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان