الثلاثاء, 10 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 21 أغسطس 2018 ميلاديا

سفير المملكة لدى السودان يدشن مشروع إفطارات خادم الحرمين الشريفين للصائمين في السودان

سفير المملكة لدى السودان يدشن مشروع إفطارات خادم الحرمين الشريفين للصائمين في السودان
واس
الخرطوم

دشن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية السودان علي بن حسن جعفر الليلة الماضية بالخرطوم مشروع إفطارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للصائمين في السودان الذي تشرف عليه وزارة الشوون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة وتنفذه الملحقية الدينية بسفارة المملكة في السودان لعدد 2000أسرة في ولايات الخرطوم، البحر الأحمر، النيل الازرق، نهر النيل، الشمالية، النيل الأبيض، وذلك بحضور معالي وزير السياحة والآثار أبوزيد مصطفى وعدد من قادة العمل الدعوي والإسلامي ونواب البرلمان في السودان وأعضاء السفارة.

وأكد السفير أن الإفطار السنوى لخادم الحرمين الشريفين في السودان دخل عامه العاشر وهو يعد جسراً للتواصل وتوزيع السلال للاسر المحتاجة والمتعففة في العديد من ولايات السودان .

وأضاف أن تدشين الافطارات فرصة للوقوف على جهود المملكة الإنسانية والإغاثية فى جميع أنحاء العالم وتقديم الخدمات دون تميز بسبب الدين أو العرق أو اللون وتأكيداً لهذه المعاني أسست المملكة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان