الثلاثاء, 14 صفر 1440 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2018 ميلاديا

نادي الحي بثانوية ابن النفيس في الخرج يعلن عن برامجه الرمضانية

نادي الحي بثانوية ابن النفيس في الخرج يعلن عن برامجه الرمضانية
فريق التحرير
وادي الدواسر

أعلن نادي الحي بثانوية ابن النفيس بتعليم الخرج عن انطلاق برامجه الرمضانية لعام 1439هـ المنوعة اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق  حيث ستكون البداية بدوري كرة الطائرة برعاية لجنة التنمية الاجتماعية باليمامة وسيكون الدوري بنظام خروج المغلوب.

وعقب نهاية بطولة كرة الطائرة ستنطلق بطولة سداسيات كرة القدم على الصالة الرياضية بنادي الحي بثانوية ابن النفيس وكما سيكون هنالك الكثير من الفعاليات والأنشطة على شهر رمضان المبارك منها دورة تدريبية في اساسات اللغة الإنجليزية كما سيكون هنالك دورة تدريبية في صيانة الأجهزة المحمولة وتتنوع البرامج من حيث مضمونها.

كما ستنطلق مسابقة اغلى وطن الثقافية لطلاب النادي وللأعمال التطوعية من البرامج نصيب الأسد حيث يقوم النادي وبالشراكة مع عدة جهات بأعمال تطوعية منها توزيع 1000 كرتون ماء مساهمة من شركة تانيا لحملة شهدائنا لن ننساكم التي قام بها سناب لايف الخرج وتسيير اربع باصات كعمرة مجانية وبمساهمة من شركة الأخيار للحج والعمرة وتوزيع سلة غذائية بقيمة 25000 الف ريال وتوزع عن طريق النادي وهذه المساهمة من الشيخ عبد الله بن صالح العسكر كما سيقيم النادي العديد من البرامج الثرية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان