الاثنين, 4 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2018 ميلاديا

بمناسبة اليوم العالمي للأسرة بعنوان "يوم مع والداي في العمل"

بالصور .. أبناء موظفي مستشفى وادي الدواسر يتلمسون خطى آبائهم في الحقل الطبي

بالصور .. أبناء موظفي مستشفى وادي الدواسر يتلمسون خطى آبائهم في الحقل الطبي
فريق التحرير
وادي الدواسر

قضى أبناء موظفي مستشفى محافظة وادي الدواسر العام يوما ممتعاً بالمستشفى متلمسين خطى آبائهم بالعمل الطبي ، وذلك من خلال فعالية خاصة لابناء موظفي وموظفات المستشفى، بمناسبة اليوم العالمي للأسرة، والتي نظمتها إدارة التواصل الداخلي ، بحضور مدراء ورؤساء الأقسام.

وتخلل البرنامج التريفيهي مسابقات ثقافية وترفيهية ونصائح طبية، وكذلك زيارة لأقسام التنويم للإطفال؛ برعاية من لجنة التنمية الأهلية بنزوى، وذلك في إطار مبادرات التحول لوزارة الصحة نحو المشاركة المجتمعية.

وشاركت إدارة المستشفى العام الأطفال وأولياء أمورهم في يوم مفتوح، بمناسبة هذه الفعالية، إذ ثمن من خلالها مِوظفو المستشفى هذه المبادرة لإتاحة الفرصة لتواجد أبنائهم داخل أروقة المستشفى، ومعرفة المزيد عن دورهم في خدمة المجتمع طبياً وعلاجياً ووقائياً وتوعوياً.

يُشار إلى أن برنامج “يوم مع والداي في العمل”، يهدف إلى إبراز دور الموظف الإنساني في القطاع الصحي أمام أطفالهم وأسرهم وزّرع حب المهنة الطبية في نفوس أبناء الموظفين والموظفات.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان