الخميس, 6 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 19 يوليو 2018 ميلاديا

استجابة لقيم التقدير والجمال المزروعة

” الصقر” و” آل مجلي” و “العشوان” ومشاعر الشكر والعرفان في ختام العام الدراسي.

” الصقر” و” آل مجلي” و “العشوان” ومشاعر الشكر والعرفان في ختام العام الدراسي.
محمد آل شملان
وادي الدواسر

مشاعر شكرٍ وعرفان انطلقت في إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر بمجرد ختام العام الدراسي 1438-1439هـ حيث تنافست المبادرات في إدارة التعليم والمدارس التابعة لها ” بنين ” وبنات ” استجابة لقيم التقدير والجمال المزروعة في نفوس القائمين على المبادرات التي وجدوا فيها ، كل في مجال اختصاصه ، ساحة مثالية للتعبير عن أنَّ ” النجاح دائرة تشمل الجميع ” .

جاءتْ تلك المشاعر في مناسبات مختلفة وإنْ تعددت أمكنتها لكنها اتفقت برؤيتها البصرية على الثناء والحب والشكر والامتنان والوفاء وتقدير منجز الآخر .

مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر قدَّم شكره وتقديره لكافة منسوبي ومنسوبات التعليم على جهودهم الحثيثة في تنظيم المهام الموكلة لهم ، والتي تشكَّل معها التعاون والتكاتف ، الأمر الذي أثمر نجاح العام الدراسي 1438-1439هـ .

المساعد التعليمي ” بنين ” الأستاذ عايض بن مجلي آل مجلي بيَّن أن إدارته تعتز بمشرفيها وإدارييها الذين تدفّقت إنجازات مهامهم الخاصة على الوجه اللائق الذي يحاكي رغبات وزارة التعليم .

في حين أوضحت المساعد التعليمي ” بنات ” الأستاذة أمل بنت ناصر الغنام أن موسم الحصاد جميل فيها أنْ ننزلها واقعاً فعلياً باعتبار أنَّ صنع الفرح من سعة الأخلاق.

وأشار المساعد المدرسي الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان بأن هذه المشاهد لها دلالة في المنظومة الأخلاقية التي يتمتع بها القائمون على المبادرات التي يتشارك المكرَّمون فيها بحمل الجسد الواحد والهم الواحد نحو تحقيق النجاح.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان