الخميس, 6 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 19 يوليو 2018 ميلاديا

نظمتها وزارة التعليم بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية

ثانوية النويعمة ” مقررات ” تفوز بالمركز الثاني في مسابقة ” خيال ” على مستوى المملكة

ثانوية النويعمة ” مقررات ” تفوز بالمركز الثاني في مسابقة ” خيال ” على مستوى المملكة
محمد آل شملان
وادي الدواسر

فازت مدرسة ثانوية النويعمة ” مقررات ” في محافظة وادي الدواسر بالمركز الثاني مع جائزة مالية ، في المسابقة الوطنية للمواهب التعبيرية ” خيال ” ، بمجال أكثر المدارس عدداً بالمشاركات ، والتي نظمتها وزارة التعليم بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية .

وتم تكريم قائد المدرسة الأستاذ عرار بن مترك الشبعان في الحفل الختامي للمسابقة صباح اليوم الخميس ،  وذلك على  مسرح الوزارة بالرياض .

من جهته عبّر مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر عن فخره بأبنائه الطلاب الذين أثبتوا قدرتهم على خوض غمار المنافسة وتحقيق هذا المركز ، مؤكداً أن ميادين التنافس متعددة ، وأفضلها تلك التي تستهدف مواهب وقدرات ومهارات الطلاب .

وأشار إلى أن ما حققته المدرسة هو نتاج مثابرة وعمل وجهود من أشرفوا عليهم ، وغرسوا فيهم القدرة التنافسية والإصرار على الفوز وأيضاً جهود الكادر التعليمي في المدرسة والكادر الإشرافي في قسم الموهوبين الذين وقفوا خلف تعزيز مشاركة المدرسة ودعم المواهب التعبيرية ورعايتها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان