الثلاثاء, 7 رمضان 1439 هجريا, الموافق 22 مايو 2018 ميلاديا

شاد بالجهود المبذولة من ادارات المدارس

مدير تعليم وادي الدواسر يُكرم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات القرآن الكريم

مدير تعليم وادي الدواسر يُكرم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات القرآن الكريم
محمد آل شملان
وادي الدواسر

كرّم مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد بن ماجد الصقر، يوم امس طلاب ومعلمي مدارس مواهب الوادي الأهلية الفائزين بالمراكز الأولى بمسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم والسنة النبوية وعلومها “تدبر”، بعد أن حققوا اثنا عشر مركزاً متقدماً على مستوى تعليم المحافظة، وذلك بحضور عددٍ من القيادات التربوية والمشرفين وقادة المدارس.

وجاء التكريم على النحو التالي : حيث تم تكريم الطالب نواف الحربي الفائز بالمركز الأول في مسابقة القرآن الكريم الفرع السابع على مستوى جميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، والطالب صهيب بن ابراهيم الفائز بالمركز الأول في مسابقة السيرة النبوية الفرع الثالث ، والطالب عبدالمجيد بن محمد الدوسري الفائز بالمركز الأول في مسابقة الحديث النبوي الشريف الفرع الخامس ، الطالب عبدالملك بن بندر القحطاني الفائز بالمركز السابع في الفرع السابع بمسابقة القرآن الكريم، والطالبين عبدالملك بن سالم المريشد وشجاع بن مشبب الوثيله الحاصلين على المركزين الثاني والثالث في مسابقة القرآن الكريم الفرع الثامن.

كما كرم مدير التعليم معلمي مدارس مواهب الوادي الأهلية الحاصلين على مراكز متقدمة في المسابقة حيث تم تكريم المعلم عبدالرحمن بن نصر بن محمد الحاصل على المركز الأول في الفرع الأول لحفظ القرآن الكريم كاملاً، والمعلم محمد بن أحمد الحاصل على المركز الأول بالفرع الثاني، والمعلم خالد بن عبدالله الحاصل على المركز الأول بالفرع الثالث، و المعلم محمد تمام الحاصل على المركز الثاني بالفرع الرابع، والمعلم علاء محمد الحاصل على المركز الأول بالفرع الخامس، و المعلم عوض سعد ابراهيم الحاصل على المركز الأول بالفرع السادس.

وهنأ الصقر الفائزين من مدارس مواهب الوادي الأهلية بالمراكز الأولى على ماحققوه من تميز وتفوق ، مشيداً بالجهود المبذولة من إدارة المدرسة في سبيل حصول الطلاب على المراكز الأولى في المسابقة.

وأثنى رئيس التوعية الإسلامية علي بن محمد اللويمي على جهود مدارس مواهب الوادي الأهلية في متابعة طلابها وتهيئتهم لدخول المنافسة، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح، وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

من جهته أوضح قائد مدارس مواهب الوادي الأهلية الأستاذ شجاع بن بادي آل وثيله أن المدرسة تحرص على تحفيز الطلاب بالاشتراك في مثل هذه المسابقات كونها تسعى إلى تربية النشء على حفظ القرآن الكريم وتدبر معانيه والاهتمام بحفظ الحديث الشريف ودراسته وتعلمه، مقدمة شكره لكل من ساهم في تيسير هذا الحفل من جهات داعمة ولجان منظمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان