الأحد, 13 محرّم 1440 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2018 ميلاديا

تعرف على قصة “الدوسري” الذي غير اسمه من ” عادي” الى “سلمان””

تعرف على قصة “الدوسري” الذي غير اسمه من ” عادي” الى “سلمان””
سلمان آل هذلول
فالح الدوسري
وادي الدواسر

بارك رئيس مركز الشرافاء بمحافظة وادي الدواسر عبدالمحسن بن محمد آل هذلول الشرافاء خطوة ابنه عادي بن عبدالمحسن بتغيير إسمه من (عادي) الى (سلمان) تيمناً بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله.-

وقال ” آل هذلول” استشارني إبني طالبا تغيير اسمه من (عادي) الى ( سلمان) على اسم خادم الحرمين الشريفين وعلى الفور اشرت اليه بالموافقة وأمرته بالتحرك والذهاب الى الجهات المختصة من أجل اكمال الاجراءات وإعلان الاسم بصورة رسمية.

وبين أن ابنه “سلمان” يتمتع بروح وطنية عالية وولاء للقيادة الرشيدة ودائما ما يفكر في كيفية ان يرد لها الجميل لما تبذله من جهد في سبيل رفعة دولتنا المباركة وخدمة الاسلام .

من جانبه قال الشاب “سلمان” أقدمت على هذه الخطوة حبا في القيادة الرشيدة واعجابا بشخصية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- ولما تتمتع به شخصيته من حزم وعزم وأبوة وهي صفات يحق للمرء ان يفاخر بها.

وأضاف كانت الفكرة تدور بيني ونفسي الى أن ذهبت الى والدي واخبرته بذلك والذي بدوره شجعني وامرني بالذهاب الى الجهات المختصة على الفور وإعلان ذلك.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وخير يوم غيراسمه

  2. ٢
    محمد المسعري

    ونعم بالشيخ ابن هذلول وابه سلمان
    فلايستغرب عليهم حب قيادتهم فهذا متوارث من اجدادهم ووقوفهم مع موحد البلاد

  3. ٣
    زائر

    والله ونعم في ذمتي

    • -٢٨
  4. ٤
    زائر

    ايه ده ياعم الحج مش مكمن 😂😂😂

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان