الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

تستمر لـ 3 أيام وتقيمها وحدة مكافحة المخدرات بالمحافظة

بالصور .. فعاليات متنوعة ومعرض متنقل في محافظة السليل للتوعية بمخاطر المخدرات

بالصور ..  فعاليات متنوعة ومعرض متنقل في محافظة السليل للتوعية بمخاطر المخدرات
مبارك آل عيد
السليل

أطلقت وحدة مكافحة المخدرات في محافظة السليل صباح اليوم (الاثنين) البرنامج الوقائي التوعوي للوقاية من خطر وآفة المخدرات والذي تستمر فعالياته لثلاثة أيام وتستهدف كافة شرائح المجتمع.

وشهد اليوم الأول للبرنامج اقامة برنامج وقائي توعوي اقيم بمسرح كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة السليل بحضور عدد من مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية المدنية والعسكرية حيث  تحدث عميد الكلية الدكتور عبد الله بن مساعد الفالح وأهمية البرامج التوعوية والتثقيفية وحاجة أفراد المجتمع لها ليعيشوا باستقرار وأمان.

وبين أن فئة الشباب هي الفئة الاولى التي  يستهدفها مروجو المخدرات ، مشيرا الى ان المخدرات مبينا أن المخدرات تتسبب في العديد من المشاكل للمدمن ولأسرته والمجتمع لهذا من الضروري توعيـة أفراد المجتمع وإيضاح مخاطرها وما تؤدي إليه من نهايات لا يحمد عقباها.

من جانبه أكد مدير التوجيه الفكري والمعنوي بالمدرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الرياض وليد بن راشد الثنيان أهمية التوجيه والإرشاد والتوعية ودورها في التثقيف الذي يحتاجه كل فرد من أفراد المجتمع حتى يدرك ما له وما عليه ويتجنب الوقوع في دائرة الخطر التي قد تودي بحياته ومن ذلك المخدرات الداء الذي يهدد حياة متعاطيها والمدمن عليها وقد تنهي وتقضي على حياته.

واشتمل البرنامج على معرض مصاحب حيث تجول الحضور في اركانه وتولى رئيس وحدة المخدرات بمحافظة السليل الرائد بادي بن محمد آل وثيلة بالتعليق والشرح على محتويات أركان المعرض ، مشيرا الى ان الفعاليات ستنتقل الى فرع كلية التقنية بالمحافظة وفي اليوم الثالث سيكون بمستشفى المحافظة العام وسيتخلل البرنامج عدد من الندوات والمحاضرات الإرشادية والتوعوية إضافة للمعرض الذي سيكون متنقلا في مواقع تنفيذ البرنامج.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان