الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

مدير جامعة سطام يشيد بنادي الجوالة بوكالة الجامعة للفروع

مدير جامعة سطام يشيد بنادي الجوالة بوكالة الجامعة للفروع
نايف آل نايف
وادي الدواسر

أشاد معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أ. د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد بنادي الجوالة التابع لوكالة جامعة الامير سطام بن عبدالعزيز للفروع  حيث عبر معاليه على المنديل الكشفي الخاص بنادي الجواله بالفروع خطياً قائلا : “ اسعد بمشاركة أبنائي الجوالة وأشكر لهم ما يقدمونه للمجتمع بشكل عام ولطلاب الجامعة بشكل خاص فسيروا على هذا النهج ، وبارك الله جهودكم ، ولكم مني الدعاء بالتوفيق “.

وأكد الحامد على أهمية العمل التطوعي الكشفي لمشاركة الجهات الحكومية في مواسم الحج ،  والمهرجانات والإحتفالات على مستوى محافظة وادي الدواسر ، مثمناً دور الجواله الكشفيه بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لخدمة ضيوف الرحمن وخدمة المجتمع في الكثير من البرامج والمناسبات والفعاليات .

 وقدم وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالله بن محمد الصقر  شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد ولعميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكره لدعمهم المتواصل لجميع برامج نادي الجوالة بالجامعة ، مشيداً بجهود جوالة الجامعة في العديد من المشاركات التطوعية في خدمة ضيوف الرحمن ولتميزهم من خلال مشاركاتهم في معسكرات الخدمة العامة للحج .

وأكد الصقر  أن هذا الإشادة والعبارات من معاليه لنادي جوالة بوكالة الجامعة للفروع سيكون حافزاً لهم لمزيد من العطاء والتقدم .

وقد التقطت الصور التذكارية لفريق الجواله مع معاليه بحضور محافظ وادي الدواسر الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك ومحافظ السليل الدكتور عبد الله بن سلطان القحطاني ووكلاء الجامعة وعدد من العمداء .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان