الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

ناقش الاستعداد للأمطار وأوصى باجتماع عاجل لمناقشة ضيق طريق النقل

“بلدي وادي الدواسر”: زيادة سيارات الرش وتوزيعها على الاحياء وحلول لـ “هبوط الشارع العام”

“بلدي وادي الدواسر”: زيادة سيارات الرش وتوزيعها على الاحياء وحلول لـ “هبوط الشارع العام”
ابراهيم بن مفرج آل هدران
فريق التحرير
وادي الدواسر

أوصى المجلس البلدي لمحافظة وادي الدواسر بزيادة عدد سيارات الرش وتوزيعها على الأحياء لتشمل الخدمة جميع أحياء المحافظة وذلك بعد ورود عدة شكاوى من المواطنين ، كما أوصى  المجلس بعقد اجتماع عاجل  يضم ادارة فرع وزارة النقل بالمحافظة والبلدية والمجلس لحل مشكلة ضيق تقاطع طريق النقل مع طريق الدعلية .

جاء ذلك في  جلسة المجلس البلدي بمحافظة وادي الدواسر الاعتيادية رقم (28) التي عقدها يوم الأربعاء  برئاسة رئيس المجلس ابراهيم بن مفرج آل هدران ، حيث ناقش المجلس ما جاء فى تقرير لجنة الخدمات بشأن الهبوط فى بعض المناطق من الشارع العام ، وقد بين رئيس  البلدية بأنه جاري وضع حلول سريعة وذلك لقرب موسم الصيف وكثافة الحركة المرورية للمسافرين وسوف يتم معالجة ذلك بشكل جزري بعد انتهاء الموسم.

وناقش المجلس استعدادات البلدية لموسم الامطار وأوصى بزيادة الجهود خلال الموسم ومعالجة تجمعات المياه  الاضرار الناتجة  عن ذلك ، حيث بين رئيس البلدية ان العمل قائم وجميع طواقم البلدية على اهبة الاستعداد على مدار 24 ساعة  والعمل جاري على حصر المواقع المتضررة  ومعالجتها وتم استحداث ادارة ازمات ومنحها كامل الصلاحيات اللازمة.

كما ناقش المجلس تقرير لجنة الخدمات ونتائج التوصيات ومنها اشكالية التقاطعات المرورية بالمحافظة والحلول لها وتمت التوصية بعرضها على لجنة مكونة من المجلس والمرور والبلدية.

وفيما يتعلق بتأخر انهاء سوق الفواكه  والخضار الجديد أوصى المجلس بعد مناقشة  تقرير لجنة الاستثمار بسرعة الانتهاء من الاجراءات اللازمة في اقرب وقت وطرحه بشكل عاجل  ، كما اوصى بسرعة  انهاء نواقص سوق المواشي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان