الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

مغردون: التهديد غير مُجدٍ .. وخذوا جولات بالاحياء

بلدية “وادي الدواسر” تتوعد بمقاضاة متهميها بـ “الفساد”

بلدية “وادي الدواسر” تتوعد بمقاضاة متهميها بـ “الفساد”
فريق التحرير
وادي الدواسر

توعدت بلدية محافظة وادي الدواسر بمحاسبة المسئين لها ولمنسوبيها بمقاضاتهم حسب الانظمة مؤكدة انها ستلجى الى جهات الاختصاص لمحاسبة مغردين اتهموها بالفساد على حد قولها.

وقالت بلدية وادي الدواسر عبر حسابها في “تويتر” ((لحظنا من بعض المتابعين بتوجيه الاتهامات بالفساد وتلفظ بالفاظ بذيئة على عمل البلدية ومنسوبيها وعليه سوف تقوم البلدية بمخاطبة الجهات ذات الاختصاص بمحاسبة اصحاب هذه التغريدات)) .

فيما طالب مغردون بالوضوح للاهالي ونشر خطة عمل البلدية مؤكدين ان التهديد غير مجدي حيث قال المغرد ashq bdoe ( نتمنى منكم الافضل والرد على المتابعين بالعمل وخطه العمل تكون واضحه اما الرد بالتهديد والوعيد فالان لايجدي نفعا اكبر مسؤول بالبلد يطالب بالنقد ” اعملوا فسيرى الله عملكم” …. وشكرا ) .

وقال المغرد وليد الدوسري لا نقبل الاساءه للجهاز نفسة او احد منسوبيه، ولكن نامل مضاعفة الجهد فالمحافطة تحتاج منا المزيد من العمل لتطويرها فهي متاخرة عن بعض المحافطات الناشئة حديثاً ، كما ان لدى اهالي المحافظة صورة انطباعية سلبية عن جهازكم ونامل تغيير هذه الصورة بالعمل الابداعي المتطور .

فيما ذهب آخرون الى انه على الجهات الحكومية القيام بعملها المناط بها دون الاهتمام بما يقال عنهم حيث قال سعد ابو دهش في تغريدته (الأولى ان تقوم البلدية بعملها المنوط بها ولا يهمها من ينقد الا إن كان على حق إذا كان والحال كذلك فيستحق الشكر ) .

وبالرغم من تغريدة البلدية المتوعدة بها من يتهمها بالفساد الا ان بعض المغردين أكد على هذا الاتهام حيث أكد المغرد ظافر بردة على تغريدة البلدية (نعم نتهمكم بالفساد والتخاذل اخذو جولة على أحياء الزويراء والمعتلا وتعرفون سبب اتهامكم) .

اما المغرد محمد بن حزام خالف الجميع حيث قال (نشكر القايمين علي بلديه محافظه وادي الدواسر وعلي راسها رئسها حيث لحظنا في تغير في نضافه بعض الشوارع واهتمام منهم في الجونب الاخرى بارك في جودهم وسيرو الامام))

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان