السبت, 7 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 18 أغسطس 2018 ميلاديا

من خلال دورة

بالصور .. 25 شاباً بوادي الدواسر يتعرفون على أهم مهارات العمل التطوعي

بالصور .. 25 شاباً بوادي الدواسر يتعرفون على أهم مهارات العمل التطوعي
مبارك الدوسري
وادي الدواسر

اختتمت كلية الآداب والعلوم بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بوادي الدواسر ، يوم أمس دورة ” قوة التطوع ” التي أقامتها الكلية بالتعاون مع معهد الأمير عبد الرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية ، ومركز العنود للتدريب، وشارك فيها 25 شاباً من الطلاب الجامعيين.

وأوضح مقدم البرنامج عضو هيئة التدريس عضو الملتقى العلمي الدكتور محمد الأبيض أن المتدربين تعرفوا من خلال عدة جلسات تدريبية عبر حقيبة ” قوة التطوع ” التي صممها مركز وارف بمؤسسة العنود الخيرية, على أهم مهارات العمل التطوعي المؤسسي ، ومفهوم العمل التطوعي , وأساليبه , وخصائصه , وضوابطه , وأنواعه ؛ وأثره على الفرد والمجتمع ، مشيراً إلى أن الدورة تأتي ضمن برنامج ” إيثار للتطوع الجامعي” بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز .

وأعرب الأبيض عن شكره لعميد الكلية الدكتور سفر المدرع على دعمه وتشجيعه لمثل هذه البرامج والمبادرات التي تعمل على الارتقاء بالعمل التطوعي وتعزز المسؤولية المجتمعية لدى منسوبي الكلية ، وبما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة في رؤية المملكة 2030 بتطوير مجال العمل التطوعي، ورفع نسبة عدد المتطوعين من 11 ألفا إلى مليون متطوع قبل نهاية عام 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان