الاثنين, 3 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 16 يوليو 2018 ميلاديا

تعرف على نتائج النوادي العلمية بمدارس وادي الدواسر بعد اعتمادها من مدير التعليم

تعرف على نتائج النوادي العلمية بمدارس وادي الدواسر بعد اعتمادها من مدير التعليم
محمد آل شملان
وادي الدواسر

اختتم النشاط العلمي بإدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر عمليات التقييم التفصيلي التي استهدفت النوادي العلمية في المدارس الثانوية التابعة للإدارة .

وأوضح مشرف النشاط العلمي بالإدارة الأستاذ مريع بن علي آل مساعد بأن التقييم يأتي في إطار سعي الإدارة لتحقيق أهداف الأندية العلمية التي تستهدف أن يكون طلاب التعليم لديهم قدرات ومهارات في مجالات العلوم والتقنية ، من خلال بيئة تفاعلية وتثقيفية ، تديره قيادات مدرسية تعمل وفق معايير تنظيمية فاعلة ، ويعمل فيها مشرفو أنشطة علمية أكفاء في المدارس هدفهم رعاية وتطوير قدرات أبنائهم الطلاب ومهاراتهم ، إضافة إلى تنمية واستثمار الاختراعات والابتكارات بذاتها أو بالمشاركة مع الآخرين .

وأضاف أن التقييم تم بناءً على الإطار الموحد لعمليات التقييم في الإدارة المكونة من عشرة عناصر علمية وفنية ، تخللها زيارات ميدانية لفريق العمل .

من جهة أخرى ، اعتمد مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر نتائج التقييم التي جاءت على النحو التالي : الأول مدرسة ثانوية الوادي الأهلية ، الثاني مدرسة ثانوية الملك سلمان ، الثالث مدرسة ثانوية الخماسين ، الرابع مدرسة ثانوية طارق بن زياد ، الخامس مدرسة ثانوية المعتلى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان