الاثنين, 3 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 16 يوليو 2018 ميلاديا

بالصور .. ” الصقر” يدشن مركز رعاية المستفيدين لتقديم الخدمات الموجهة للمعلمين والمعلمات

بالصور .. ” الصقر” يدشن مركز رعاية المستفيدين لتقديم الخدمات الموجهة للمعلمين والمعلمات
محمد آل شملان
وادي الدواسر

دشن مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر , أعمال مركز رعاية المستفيدين في تعليم وادي الدواسر ، مفتتحاً مقر المركز بمدخل مبنى الإدارة ومستعرضاً إمكانياته , واطلع على أعمال المركز وما قدمه من نشاطات خلال الفترة الماضية .

وقدّم مدير المركز الأستاذ حماد بن أحمد المباركي ملخصاً عن مهام المركز وبداية انطلاقه وتعاون المركز مع العديد من أقسام الإدارة في تحقيق رسالته , وأوضح أن المركز يستقبل اقتراحات وشكاوى وطلبات وبلاغات المستفيدين عبر قنوات متعددة أوجدت لخدمتهم: عن طريق نظام تواصل الإلكتروني عبر الرابط https://tawasul.moe.gov.sa2، أو عن طريق الاتصال برقم مركز رعاية المستفيدين المجاني 19996، أو عن طريق التطبيق الإلكتروني للأجهزة الكفية، أو الحضور لمقر المركز لمن رغب ذلك .

وقال إن المركز يقدّم مجموعة من الخدمات الموجهة للمعلمين والمعلمات المتمثلة في متابعة طلباتهم الإدارية والمالية والبشرية وطباعة بطاقة التعريف المهنية والمساعدة في الخدمة الذاتية لنظام فارس .
تلا ذلك تكريم العديد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والمشرفين المتعاونين مع المركز.
حضر فعاليات التدشين, مساعدي مدير التعليم والعديد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين .

الى ذلك أصدرت العلاقات العامة والإعلام في إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر تقريرها عن جهود إدارة التعليم التربوية في أمن الوطن ، والذي تستعرض فيه جميع الإجراءات والسياسات التي وضعتها في إطار دورها الرئيس ورسالتها السامية في تنشئة جيل مؤمن بدينه ، وسطي في منهجه ، محب لقادته ووطنه .

وتضمن التقرير أبرز ما حققته الإدارة من المشاركة في هذا المجال عبر الأنشطة والفعاليات والتظاهرات المنجزة خلال السنوات المنقضية .

 كما تضمن صوراً لقيادة الوطن ، وعدداً من الفعاليات المنفذة التي قدمتها أقسام الإدارة والمدارس التابعة لها ، ونماذج من التغطية الإعلامية للمشاركة في هذا الحدث  .واستطلاعاً لقيادات الإدارة العليا عن التربية والمواطنة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان