الاثنين, 3 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2018 ميلاديا

محافظ وادي الدواسر يُكرم أشبال الكشافة الحاصلين على المركز الخامس على مستوى المملكة

محافظ وادي الدواسر يُكرم أشبال الكشافة الحاصلين على المركز الخامس على مستوى المملكة
مبارك الدوسري
وادي الدواسر

أستقبل محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك ، في مكتبه اليوم أعضاء وفد اشبال إدارة التعليم بالمحافظة الحاصلين على المركز الخامس في منافسات رسل السلام للتميز الكشفي لمرحلة الأشبال على مستوى المملكة التي اختتمت مؤخراً في محافظة عنيزة .

والقى المحافظ  المبارك خلال الاستقبال كلمة أكد فيها على أهمية مثل تلك المناسبات للشباب الذين هم عماد الأمة وسر نهضتها وبناة حضارتها ، ودورها في تعزيز الجوانب الثقافية والاجتماعية والمعرفية والمهارية ، مشيراً الى أن رؤية المملكة 2030 وضعت الشباب هم المحور الأول في تحقيقها ، وبارك في ختامها للاشبال وأولياء أمورهم والمسئولين عنهم على هذا التميز متطلعاً الى تحقيق الافضل في المنافسات القادمة .

وتضمن الاستقبال مداخلات من أولياء الأمور و مسئولي إدارة التعليم الذين باركو للأشبال تميزهم على مستوى المملكة ، وكلمة للأشبال ، قام بعدها  المحافظ بتكريم الأشبال وقائد الوفد بدروع تذكارية ، وتسلم درعاً من مدارس مواهب الوادي بالمناسبة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان