الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

بناء على توجيه سمو أمير الرياض

بالصور.. عقد ورشة لإعداد الدليل الاسترشادي لتنمية وادي الدواسر

بالصور.. عقد ورشة لإعداد الدليل الاسترشادي لتنمية وادي الدواسر
مبارك الدوسري
وادي الدواسر

تصوير: عامر اسماعيل

نظمت محافظة وادي الدواسر، اليوم بمقر كلية التقنية ورشة إعداد الدليل الاسترشادي لتنمية المحافظة ، بحضور المحافظ عبدالله بن سليمان المبارك ، وشارك فيها أعضاء المجلسين المحلي والبلدي وعددٍ من الأكاديميين وإعلامي المحافظة والمهتمين  بالتنمية .

وبدأت حلقات النقاش بكلمة للمحافظ أوضح فيها أن تلك الورشة تأتي بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بإقامتها في جميع محافظات المنطقة ، وتهدف الى إعداد دليل استرشادي يساعد المحافظين والقيادات التنموية بالمحافظة على اكتشاف المقومات القابلة للتحسين والتطوير واقتراح الآليات المناسبة التي تساعد في بلورة الأفكار والمقترحات المعروضة وصياغتها في نماذج قابلة للتطبيق.  

بعد ذلك بدأت حلقات العمل التي ناقشت مواضيع الورشة والتي تضمنت المقومات التنموية بالمحافظة، واستعراض للتجارب المميزة في محافظات منطقة الرياض ، وتحديد الأولويات التنموية بالمحافظة .

أستعرض بعدها مدير الندوة علي بن عبدالله الغانم نتائج الورشة ، واختتمت بكلمة للمحافظ وجه فيها الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض ، على اهتمامهما بالتنمية في المحافظة والعمل على النهوض بالتنمية في مختلف المجالات بالمحافظة بما يلبي حاجة سكانها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان