الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

بلدي وادي الدواسر يناقش الميزانية و 53 مليون ريال للمشاريع التنموية

بلدي وادي الدواسر يناقش الميزانية و 53 مليون ريال للمشاريع التنموية
ابراهيم بن مفرج آل هدران
فريق التحرير
وادي الدواسر

ناقش المجلس البلدي لمحافظة وادي الدواسر في جلسته الاعتيادية رقم (27) التي عقدها أمس (الاثنين) برئاسة رئيس المجلس ابراهيم بن مفرج آل هدران، الميزانية البلدية للعام المالي الحالي وخصص 53 مليون ريال للمشاريع البلدية والتي شملت اعمال سفلتة وأرصفة وإنارة انشاء سوق تجاري وحدائق وساحات.

ورحب رئيس المجلس في بداية الجلسة بالأعضاء ورئيس قسم المشاريع بالبلدية المهندس علي المالكي وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني تمت مناقشة عدد من المواضيع المدرجة بجدول الاعمال والتى أتخذ عليها المجلس بعض التوصيات.

وجاء في تفاصيل الميزانية مناقشة مشاريع مبادرات التحول الوطني منها (سفلتة وأرصفة وإنارة بقيمة 25مليون – حدائق وساحات وممرات مشاه بقيمة 17مليون – انشاء سوق تجاري بقيمة 11مليون) حيث اوصى المجلس وبشكل عاجل ان يتم طرحها للإعلان وسوف يتم متابعة ذلك من قبل المجلس لحين الانتهاء منه ، موصياً بأن تكون الاولوية في عملية السفلتة للطرق الرئيسية والطرق الرابطة بين الاحياء في المحافظة.

كما ناقش المجلس مشروع المنظور البصري للاحياء والقرى التي سوف يتم تحسين مداخلها والذي سيكون بشكل منظم وبارز لها وأوصى المجلس بسرعة العمل على ذلك من قبل البلدية.

وفيما يتعلق باختيار مواقع الحدائق في المحافظة شدد المجلس على ان تكون ذات تصميم جمالي يناسب تطلعات المواطنين ويعرض على المجلس لإقراره.

وشدد رئيس المجلس على ان تقوم اللجان بالعمل على متابعة التوصيات السابقة وبشكل عاجل والرفع بتقرير بذلك لمناقشته في الجلسة القادمة للمجلس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان