الثلاثاء, 7 رمضان 1439 هجريا, الموافق 22 مايو 2018 ميلاديا

ضبطت أكثر من 450 مخالفاً .. حدّت من انتشار السلاح.. ووفرت الامن

بالصور الدوريات الامنية بوادي الدواسر جهود متواصلة في ضبط المخالفين والحد من انتشار الجريمة

بالصور الدوريات الامنية بوادي الدواسر جهود متواصلة في ضبط المخالفين والحد من انتشار الجريمة
فريق التحرير
وادي الدواسر

تمكن رجال الدوريات الامنية بمحافظة وادي الدواسر خلال الفترة الماضية من ضبط عدد من الأسلحة النارية الشخصية كان معظمها مع الشباب وصغار السن ” بحسب مصدر امني” ، الى جانب ضبط عدد كبير من مخالفي نظام الاقامة والعمل من الجنسيات المختلفة بعد حملات مكثفة قادتها خلال الفترة الماضي.

وتأتي هذه الحملات المكثفة بإشراف مباشر من محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك وتوجيهات مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن اللواء عيد سعد العتيبي ومتابعة ميدانية من مدير الدوريات بوادي الدواسر الرائد عبدالرحمن علي شري.

وذكر المصدر الأمني لـ (وادي الدواسر) أن الدوريات الأمنية المختلفة ضبطت عدد كبير من مخالفي نظام الإقامة والعمل ، مشيرا الى انه تم ضبط 450 من مجهولي الهوية من الجنسية الاثيوبية من الذين يشار اليهم في ارتكاب الكثير من الجرائم ، مؤكدا ان هذه الجهود ساهمت بشكل كبير في انخفاض معدل ارتكاب الجريمة.

وأشار الى أن الدوريات ضبطت عدد كبير من المخالفات المرورية خلال الفترة الماضية من خلال تواجدها المكثف في الشوارع والاشارات المرورية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان