الاثنين, 3 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2018 ميلاديا

"الصقر": التراث مرآة لثقافة الشعوب والمحافظة عليه توثيق لحياة الاجداد

لقاء ثلاثي يناقش آخر الترتيبات لإنطلاق فعاليات مهرجان وادينا تراث وأصالة

لقاء ثلاثي يناقش آخر الترتيبات لإنطلاق فعاليات مهرجان وادينا تراث وأصالة
فريق التحرير
وادي الدواسر

أكد وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بوادي الدواسر، الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ، على ان التراث مرآة لثقافة الشعوب ، وأن المحافظة عليه توثيق لحياة الأجداد ، ونبراس يُنير طريق الأبناء ، وأن المحافظة على اصالة وعادات وتقاليد الشعوب مسئولية الجميع.

جاء ذلك خلال استقباله يوم امس في مكتبه مدير مكتب هيئة السياحة والتراث الوطني بالمحافظة بالإنابة متعب بن مترك آل قويد والمدير التنفيذي للمهرجان غازي بن حسين المسعري، لمناقشة الخطوات الأخيرة للنسخة الثانية من مهرجان ” وادينا تراث وأصالة ” الذي تنطلق فعالياته يوم الاثنين القادم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وإشراف من مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وتنظمه مؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات وتستضيفه وكالة الجامعة.

وأشار “الصقر” الى حرص الوكالة على تحقيق التنمية الشاملة في مجالات متعددة ، وسعيها الى المساهمة في تمكين أفراد المجتمع ومؤسساته وهيئاته من تحقيق أقصى إفادة ممكنة من الخدمات المختلفة التي تقدمها الوكالة بوسائل وأساليب متنوعة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان