الاثنين, 9 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2018 ميلاديا

استضافها النشاط العلمي بتعليم القصيم

تعليم وادي الدواسر يفوز بالمركز الثامن في مسابقة جلوب البيئي

تعليم وادي الدواسر يفوز بالمركز الثامن في مسابقة جلوب البيئي
خالد بن مبارك الدوسري
محمد آل شملان
وادي الدواسر

فازت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر بالمركز الثامن في المسابقة التي نظمتها وزارة التعليم على مستوى المملكة ، وذلك ضمن فعاليات مسابقة تصميم ألعاب برنامج جلوب البيئي والتي استضافها مؤخراً النشاط العلمي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم مؤخراً.

وفازت الإدارة عن مشاركتها بلعبة ” تصميم ألعاب جلوب “، والتي قدمها الطالب خالد بن مبارك الدوسري من مدرسة الشيخ محمد بن عثيمين الثانوية .

وبذلك الفوز يضيف الطالب مزيداً من الإنجازات التي حصدتها إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر ، من خلال مشاركات العديد من طلابها وطالباتها ومنسوبيها ومنسوباتها في المحافل والمناسبات المحلية والخليجية والعالمية.

بدوره قدّم مدير التعليم في محافظ وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر تهانيه وتبريكاته للطالب وأسرته ولمنسوبي مدرسته على ما قدمه للميدان التعليمي في المحافظة ، معبراً عن فخره واعتزازه بذلك المنجز الذي يبرهن تميز وتفوق طلاب مدارس الإدارة .

يشار إلى أن وزارة التعليم تحضر لإقامة حفل تكريمي منتصف شهر رجب القادم لتكريم الفائزين على مستوى المملكة بحضور معالي وزير التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان