الأحد, 8 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2018 ميلاديا

بعد إصابته بإصابات طفيفة خلال عملية اخلاء احد الشهداء

بالصور .. أبناء الدواسر في نجران يقيمون مأدبة عشاء تكريماً للرائد مسفر بن قويد

بالصور .. أبناء الدواسر في نجران يقيمون مأدبة عشاء تكريماً للرائد مسفر بن قويد
غازي المسعري
وادي الدواسر

في صورة من صور الوفاء ولحمة المجتمع الواحد التي تحاكي أنموذجاً من نماذج التكاتف الوطني ووحدة الصف والشعور بالمسؤولية اقام عدد من ابناء قبيلة الدواسر العاملين بمنطقة نجران مأدبة عشاء تكريماً لابن القبيلة الرائد مسفر بن سعد بن قويد بعد إصابته بإصابات طفيفة خلال عملية اخلاء احد الشهداء.

وأكد الجميع وقوفهم خلف القيادة الرشيدة، ضد أعداء الإسلام والوطن، مشيرين إلى أن هذه البلاد مستهدفة من الأعداء لزعزعة الأمن والاستقرار الذي ننعم به في وطن الخير بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله -.

وفي الختام أكد الجميع أن هذ التكريم ماهو الا واجب وطني نحو بطل من أبطال جنودنا البواسل ،حامدين الله على سلامته ، ومؤكدين انهم وزملائهم المرابطين عبر الحدود للدفاع عن أقدس البقاع على وجه الأرض ليفدون بأرواحهم ثراه الطاهر هي محل فخر واعتزاز كل مواطن ،الجميع جنود لهذا الوطن ودماءنا وأرواحنا فداء له، سألين الله دوام الرفعة والنصر لوطنا العزيز.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    Sehmy

    الحمدلله على سلامته وبيض الله وجيه اخوياه اخوياء السعد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان