الاثنين, 9 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 20 أغسطس 2018 ميلاديا

اقامت اللقاء الثاني بمعلمي الحلقات

بالصور .. “وصايا التميز” دورة تدريبية لـ 40 معلما بجميعة “بصائر” بوادي الدواسر

بالصور .. “وصايا التميز” دورة تدريبية لـ 40 معلما بجميعة “بصائر” بوادي الدواسر
فالح الدوسري
وادي الدواسر

أكد نائب مدير جمعية بصائر لتحفيظ القران الكريم بوادي الدواسر الشيخ عبدالله بن سعد آل غلفيص أهمية الإرتقاء بحلقات التحفيظ وضرورة الاهتمام بالطلاب جاء ذلك خلال لقاء المعلمين للفصل الدراسي الثاني أمس (الاحد) بمقر الجمعية.

وفي بداية اللقاء ورحب مدير الشؤون التعليمية الاستاذ فهد ابراهيم الدرعان بالحضور مشيرا الى اهمية هذه اللقاءات التي تقيمها الجمعية باستمرار للوقوف على سير الاداء في الحلقات ، ثم تحدث نائب مدير الجمعية متقدما بالشكر للجميع على ما لمسه من اهتمام واضح وجلي من المعلمين بكتاب الله تعالى وتعليمه للطلاب وما يولونه من جهد لتعليم كتاب الله تعالى ، وتحملهم هذه المسوؤلية العظيمة التي شرفهم الله بحملها، مشيرا إلى أهمية الارتقاء بمخرجات الجمعية بشكل عام وبالإنتاج داخل الحِلق .

اعقب ذلك دورة تدريبية قدمها المدرب سعد بن سلطان ال عويمر بعنوان ” وصايا التميز” لـ 40 معلما من معلمي الجمعية اشتملت على عدة محاور ومناهج تهدف الى تنمية مهارات المعلمين تربوياً وفكرياً وإعدادهم وتحصينهم وتثقيفهم بكل ماهو جديد في عالم التربية وربطهم بالقرآن منهجا وسلوكاً وعملا.

وفي الختام شكر المدير التنفيذي سليمان ال عثيثر الجميع لحرص على الحضور ولكل من ساهم بجهده وماله في خدمة كتاب الله تعالى وللمتدرب الاستاذ سعد بن سلطان سائلاً الله تعالى للجميع التوفيق.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    جمعية بصائر بالوادي جمعية رائدة في مجال التحفيظ
    أسأل الله العلي العظيم أن يوفقهم لما يحبه ويرضاه.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان