الاثنين, 10 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 26 فبراير 2018 ميلاديا

“البرقي” خامساً و”نفلاء” ثامنة .. انجازات تعليم وادي الدواسر على مستوى المملكة

“البرقي” خامساً و”نفلاء” ثامنة .. انجازات تعليم وادي الدواسر على مستوى المملكة
غازي المسعري
وادي الدواسر

حقق المشرف التربوي بإدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر محمد مبارك البرقي المركز الخامس على مستوى المملكة في جائزة التعليم للتميز فئة المشرف التربوي المتميز كما حققت القائدة نفلاء منير سعد قائدة مدرسة الشرافاء الإبتدائية والمتوسطة والثانوية المركز الثامن على مستوى المملكة في جائزة التعليم للتميز فئة الإدارة والمدرسة المتميزة.

وتقدم مدير تعليم وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر بالتهاني للمتفوقين على ما حققاه من انجازٍ على مستوى المملكة ، مشيرا الى أن الجوائز والانجازات التي ظلت تحصدها الكوادر العاملة في تعليم وادي الدواسر والطلاب تعد فخر للإدارة وللمحافظة ككل.

وأضاف “الصقر” ساهمت هذه الجوائز في حصول الإدارة على المركز التاسع مكرر في نسبة تحقيق التميز بين إدارات التعليم على مستوى المملكة ، متقدماً لهم بالشكر والتقدير ولمهندس التميز الأستاذ الحسين قحل ولكل من ساهم في تحقيق الانجاز ، مؤكدا تطلع الادارة إلى مزيد من النجاحات والتميز بإذن الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان