الثلاثاء, 14 صفر 1440 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2018 ميلاديا

يحتوي على عدد الفقرات المتميزة ويستمر لـ 3 أيام

محافظ وادي الدواسر يدشن انطلاق فعاليات مهرجان العبري الاثنين القادم

محافظ وادي الدواسر يدشن انطلاق فعاليات مهرجان العبري الاثنين القادم
عبدالله المبارك
فريق التحرير
وادي الدواسر

يدشن محافظ وادي الدواسر رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك (الاثنين) القادم انطلاق فعاليات مهرجان العبري الأول بالمحافظة والذي تقام فعالياته بلجنة التنمية الاهلية الاجتماعية بالشرافاء بإشراف من مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وتنظمه مؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات وتستمر فعالياته لـ ٣ أيام.

وأعدت اللجنة المنظمة للمهرجان عدد من الفعاليات حيث سيفتتح سعادة المحافظ معرض فاكهة العبري ، كما تضم اركان المهرجان معرض بيع الفاكهة ومسرح الطفل والفقرات الترفيهية للكبار والعروض المميزة ، كما تم اعتماد موقعا للأسر المنتجة لتقديم منتجاتها لزوار المهرجان.

وأوضح محافظ وادي الدواسر أن تدشين فعاليات مهرجان العبري يأتي ضمن خطة المهرجانات التي اعتمدتها اللجنة العليا للفعاليات السياحية بالمحافظة ، مشيرا الى أن هذه المهرجانات تهدف الى ابراز المقومات السياحية التي تتمتع بها المحافظة وتسويق منتجاتها الزراعية المختلفة.

ورفع شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر ونائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن على ما تحظى به محافظة وادي الدواسر من اهتمام من قبل القيادة الرشيدة في جميع المجالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان