الاثنين, 10 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 26 فبراير 2018 ميلاديا

2340 كشافاً يشاركون في خدمة ضيوف الرحمن

2340 كشافاً يشاركون في خدمة ضيوف الرحمن
واس
مكة المكرمة

اختتم مركز بادر التطوعي التابع لكشافة تعليم مكة المكرمة اليوم, نشاطه وخدماته التطوعية لخدمة الزوار والمعتمرين وضيوف الرحمن بالمسجد الحرام خلال فترة إجازة منتصف الفصل الدراسي, وفترة الربيع بمشاركة 2340 كشافاً .

وأوضح مدير عام تعليم مكة المكرمة المشرف العام على المركز محمد بن مهدي الحارثي, أن مشاركة الكشافة هدفها تعزيز القيم وإكساب الخبرات للنشء في تقديم العون وخدمة الآخرين، كما أنها تعكس الدور المميز والصورة الجميلة لشباب وأبناء وطلاب هذا الوطن المعطاء في خدمة ضيوف الرحمن خلال فترة إجازتهم ليكون التعليم مشاركاً فاعلاً ومساهماً حقيقياً في تقديم الخدمة وتجويدها مع الجهات الحكومية الأخرى .

وبين الحارثي أن الكشافة تقدم الخدمات في الرحاب الطاهرة بالمشاركة الميدانية اليومية في الفترة المسائية ولمدة خمس ساعات بأكثر من 12000 ساعة تطوعية منذ بداية إجازة الفصل الدراسي الأول حتى نهايتها في المواقع المخصصة لهم في جنبات المسجد الحرام ومداخله وساحات الطواف وأماكن الحشود لتنظم الممرات والمساهمة مع الجهات الأمنية والحكومية في تسهيل أداء المعتمرين والزوار نسكهم بكل يسر وسهولة في أجواء مفعمة بالإيمان والسكينة والراحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان