الاثنين, 14 محرّم 1440 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2018 ميلاديا

بدء التحويل للطلاب والطالبات للفصل الثاني من العام الجامعي 1438 / 1439هـ

بدء التحويل للطلاب والطالبات للفصل الثاني من العام الجامعي 1438 / 1439هـ
نايف آل نايف
وادي الدواسر

تعلن عمادة شؤون القبول والتسجيل عن بدء فترة إدخال طلبات التحويل حتى نهاية دوام يوم الأثنين الموافق 28 / 04 / 1439هـ للطلاب والطالبات الراغبين في التحويل من كلية إلى أخرى أو من تخصص إلى آخر داخل الجامعة، وكذلك التحويل الخارجي من جامعة أخرى إلى جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز علمًا بأنه لن تظهر للمحول إلا التخصصات التي تناسب معدله التراكمي والشروط المعلنة والتي حددت من قبل مجالس الكليات.

وأوضحت العمادة أن إدخال طلب التحويل الداخلي سيتم عن طريق البوابة الأكاديمية للطالب عبر الرابط https://eserve.psau.edu.sa (لمعرفة خطوات تقديم طلب تحويل داخلي اضغط هنا) أما بالنسبة للتحويل من خارج الجامعة فسيكون من خلال البوابة الالكترونية للتحويل للجامعة عبر الرابط https://transfer.psau.edu.sa عليه لن يكون هناك استلام طلبات يتم تقديمها يدوي في أي تحويل داخلي بين تخصصات وكليات الجامعة او من خارج الجامعة.

كما تؤكد العمادة أن إعلان نتائج المحولين سوف تعلن بعد إقفال بوابة التحويل بناءً على أعلى المعدلات والمقاعد المتاحة لكل تخصص .

للاطلاع على شروط التحويل والمقاعد المتاحة المعتمدة من مجالس الكليات بالجامعة للطلاب والطالبات

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان