الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

انطلاق فعاليات مهرجان ليالي الحجاز الثاني بمكة المكرمة

انطلاق فعاليات مهرجان ليالي الحجاز الثاني بمكة المكرمة
واس
مكة المكرمة

افتتح مساعد وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للشؤون التنموية عبدالله بن أحمد آل طاوي، أمس، مهرجان ليالي الحجاز الترفيهي الثاني لعام ١٤٣٩هـ الذي تنظمه أمانة العاصمة المقدسة بحديقة الحسينية بمكة المكرمة .

وأكد مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية بأمانة العاصمة المقدسة المهندس رائد سمرقندي، اهتمام أمانة العاصمة المقدسة بإقامة مثل هذه الفعاليات التي تشكل متنفساً لأهالي مكة المكرمة ، مشيداً بما تحظى به من دعم واهتمام من إمارة منطقة مكة المكرمة, ومبيناً أن الإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية بالأمانة قامت بإعداد برامج مميزة وتجهيز الموقع بالشكل الذي يليق بحجم المناسبة ، حيث يحمل المهرجان العديد من الفعاليات والبرامج المستمدة من التجارب العالمية بما يتوافق مع مكانة المملكة وعاداتها وتقاليدها وبما يلامس تطلعات وآمال الأهالي .

بعد ذلك توالت الفقرات التراثية الحجازية والموروث الحجازي والألعاب الشعبية التي نفذتها عددٌ من الفرق الفنية المتخصصة .

ثم ألقى وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة المساعد عبدالله آل طاوي كلمة أعرب فيها عن مدى سعادته بحضور هذا الجمهور الغفير من أهالي منطقة مكة المكرمة، شاكرًا الجهات الداعمة للمهرجان وفعالياته .
وفي الختام تم تكريم الجهات المشاركة والفرق واللجان المنظمة للمهرجان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان