الاثنين, 10 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 23 يوليو 2018 ميلاديا

محافظ وادي الدواسر يزور رجل أمن أُصيب بطلق ناري

محافظ وادي الدواسر يزور رجل أمن أُصيب بطلق ناري
فريق التحرير
وادي الدواسر

قام محافظ وادي الدواسر الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك بزيارة رجل الأمن وكيل رقيب فالح بن ذعار الذلوق من منسوبي وزارة الداخلية، الذي كان قد أُصيب بطلق ناري من مواطن في أثناء أداء مهام عمله داخل مركز شرطة كمدة شرقي المحافظة.

ووقف محافظ وادي الدواسر، على صحة رجل الأمن المصاب، واطمأن عليه، وكان برفقته سعود بن منير بن صادر؛ مدير الشؤون الأمنية بالمحافظة، وثمّن أشقاء المصاب للمحافظ زيارته ومتابعة حالته الصحية.

وقال شقيق المصاب “هندي بن ذعار” في تصريحات صحفية إن شقيقه تعرَّض لطلق ناري من مواطن في أثناء أدائه مهام عمله كضابط خفر لمركز شرطة كمدة شرقي محافظة وادي الدواسر قبل أيام عدة، وتمّ تنويمه بمستشفى القوات المسلحة بالمحافظة.

وأضاف : نتج عن ذلك، حسب التقرير الطبي من المستشفى، وجود أربعة جروح بجدار البطن الأمامي (مدخلين ومخرجين للرصاص)، وكسر مضاعف بعنق السلمية للقدم اليسري، مع جزع مدخل بعظم القدم وآخر لمخرج بباطن القدم.

مطالباً وزير الداخلية والمسؤولين، بنقل شقيقه لمستشفيات العاصمة المتخصّصة لمتابعة حالته الصحية؛ وذلك بعد أن أوصى تقرير المستشفى بتنظيف الجروح والغيار المستمر ومتابعة الجروح حتى الالتئام مع متابعة التئام الكسر.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان