الأربعاء, 7 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 24 يناير 2018 ميلاديا

العثمان: المستودع لتخزين إعاشة جهة حكومية

شاهد .. غرامة الـ 6500 لمستودع غير مرخص بوادي الدواسر

شاهد .. غرامة الـ 6500 لمستودع غير مرخص بوادي الدواسر
ابراهيم الصافي
وادي الدواسر

أدى بلاغ احد منسوبي بلدية وادي الدواسر لكشف مستودع لإحدى الشركات خاص لتخزين المواد الغذائية لإعاشة إحدى الجهات الحكومية غير مرخص و المواد الغذائية المنقولة له بشاحنه غير مهيأة لنقل المواد الغذائية.

وأوضح لـ “وادي الدواسر” مدير إدارة الخدمات بالبلدية فهد بن سعيد العثمان الذي وقف على المستودع انه تلقى اتصال من مهدي آل وديان – احد منسوبي البلدية – يفيد بوجود مخالفه صحية ويرغب بمباشرتها حسب الاختصاص و بعد التوجه تم التأكد من عدم وجود ترخيص رسمي وعشوائية التخزين و تم استلام العمالة من قبل الدوريات الأمنية و إعداد محضر مصادره بالمواد الغذائية الموجودة بالموقع و بالشاحنة قبل تمكنهم من إنزالها للمستودع  التي تقدر  بأكثر من 15 طن.

وبين العثمان انه تم تغريمهم بغرامة مالية و قدرها 6500 ريال  حسب لائحة الجزاءات و الغرامات البلدية مقدماً شكره للموظف على تقديمه البلاغ  ولرجال الدوريات الأمنية على سرعة تجاوبهم ووصولهم للموقع.

وأضاف العثمان : نأمل من المواطنين والمقيمين التعاون مع البلدية و الإبلاغ عن أي مخالفة تتعلق بالصحة العامة على الرقم الموحد 940 على مدار الساعة .

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان