الأربعاء, 7 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 24 يناير 2018 ميلاديا

تنفيذا لتوجيهات المحافظ

ال سبيهين: البدء بتنفيذ ممشي بطول ١١٠٠ متر بوادي الدواسر

ال سبيهين: البدء بتنفيذ ممشي بطول ١١٠٠ متر بوادي الدواسر
غازي المسعري
وادي الدواسر

بتوجيهات من سعادة محافظ وادي الدواسر الاستاذ عبدالله سلمان المبارك تعمل بلدية المحافظة على تجهيز ممشى حول المزرعة الإرشادية بالمحافظة .
ذكر ذلك ل (وادي الدواسر) رئيس بلدية وادي الدواسر الدكتور فهاد بن محمد ال سبيهين مؤكداً ان ذلك يأتي في إطار خطة البلدية لتطوير المحافظة و تحسين خدماتها .
واشار رئيس البلدية ان ممشى المزرعة الارشادية تم البدء في تنفيذه من قبل احدى الشركات وذلك بطول 1100 متر و عرض 2،40 بالاضافه الى تنفيذ عدد من الاعمده الديكورية والكراسي الاسمنتيه إضافة الى ماتم تنفيذه مسبقا بالجهة الشمالية للمزرعة الإرشادية .
وأبان ال سبيهين ان البلدية تسعى لتنفيذ العديد من المشروعات التي تلبي احتياجات المواطنين بمتابعة من سعادة المحافظ وامانة المنطقة .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٢
    مواطن

    ان شاء الله ما يصير مثل طريق ابو حديج 3 سنوات او حولها من بداية تكسير الرصيف و ما سوت البلديه فيه شي الين الحين و الشارع العام كسرو رصيفه و جلس على التكسير ولا سوت البلديه شي لو جلس الرصيف الاول كان ازين و الاهم من ذلك ليت البلديه ما تكسر الرصيف الي على الشارع العام زين و مسويه المسوي و أعرض من المساحه الي بتسويها البلديه على حسب كلام ريسها والاستفاده من الرصيف في مواقع ثانيه او عند منازل المواطنين و يا ليت الزفلته تكون حسب الأولية في التقديم مهوب حسب الواسطه انا مقدم عام 1434 ولا زفلتو بيتي و فيه استراحة المجد مزفلته مدري ليه

  2. ٣
    زائر

    ما شاء الله عليهم عز الله خسروا و تعبوا انفسهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان