الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

“انسان وادي الدواسر” تودع اكثر من ٣٠٠ الفا في حساب الاسر المستفيدة

“انسان وادي الدواسر” تودع اكثر من ٣٠٠ الفا في حساب الاسر المستفيدة
فريق التحرير
وادي الدواسر

أودع فرع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمحافظة وادي الدواسر “إنسان” مبلغ إجمالي 385350 ريال ، في حسابات الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية ، لشهر ديسمبر 2017 م من خلال تغذية بطاقات النفقات الأساسية للأسر .

واشتملت على المبالغ المالية ، والتموين الغذائي ، حيث أودع مبلغ 192750 ريال للنفقات النقدية ، فيما أودع مبلغ 192600 ريال للمواد الغذائية ،
وقد استفاد منه 1285 يتيم وأرمله .

جدير بالذكر أن الجمعية تحرص على إيداع النفقات الشهرية الأساسية في حسابات الأسر بشكل شهري منتظم ، وذلك لسد احتياجات المستفيدين ، وتأمين إلتزامات الأسر الأساسية ، وتوفير الحياة الكريمة لهم ، والرقي بمستوى الخدمات المقدمة ، من خلال تسخير التقنية الحديثة لما فيه خدمة الأسر، وتسعى الجمعية من خلال تقديم النفقات الأسرية آلياً وإيداع النفقات المخصصة عبر البطاقات الإلكترونية ، لحفظ كرامة الأبناء ، والتخفيف من عناء الأسر ، وإتاحة الفرصة لهم لشراء احتياجاتهم بكل يسر وسهولة .

ويشار إلى أن الجمعية حققت المركز الأول في جائزة الشيخ فهد الأحمد الصباح بمشروع بطاقات صرف النفقات باعتباره من المشاريع المتميزة والرائدة الذي عملت به الجمعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان