الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

بالصور .. كشافة المملكة تُشارك في ورشة فن القيادة والتشبيك الاجتماعي بماليزيا

بالصور .. كشافة المملكة تُشارك في ورشة فن القيادة والتشبيك الاجتماعي بماليزيا
مبارك الدوسري
كوالالمبور

شاركت جمعية الكشافة العربية السعودية ، في ورشة فن القيادة والتشبيك الاجتماعي ، وفي الحفل السنوي لجوائز أبطال السلام ، الذي اقيم اليوم بمقر المكتب الكشفي العالمي في كوالالمبور ، بحضور الأمين العام للمنظمة الكشفية العالمية أحمد الهنداوي ، وأعضاء المكتب الكشفي العالمي.

وتضمنت الورشة عرض نماذج من المبادرات الكشفية التي يمكن أن تساهم في خلق عالم افضل ، شملت التجارب والخبرات والمشاريع والمهارات التي قام بها ابطال رسل السلام حول العالم في إنقاذ المتضررين من الكوارث الطبيعية ، وتطوير حياة اللاجئين ، وتطوير الثقافة والبرامج التعليمية في بعض البلدان .

وعرضت الكشافة السعودية تجربتها في المشروع منذ انطلاقته من المملكة عام 2011 من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ( كاوست ) في ثول بحضور ملك السويد الرئيس الفخري لصندوق التمويل الكشفي العالمي كارل جوستاف ، وتضمن العرض تفعيل الجمعية لمجالات المشروع من خلال عدة مبادرات نفذتها الجمعية وقطاعاتها المختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان