الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

محافظ وادي الدواسر : أمير الرياض عطاء إنساني شامخ

محافظ وادي الدواسر : أمير الرياض عطاء إنساني شامخ
محمد آل شملان
وادي الدواسر

أعرب سعادة محافظ وادي الدواسر الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك عن تقديره لموافقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ، على انطلاق حملة ” تفريج كربة ” الداعمة للمتعثرين مالياً من نزلاء سجن محافظة وادي الدواسر في السادس عشر من الشهر الجاري . وذلك من خلال مسار أعمال لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الرياض ” تراحم ” .

وأكَّد المبارك أن انطلاقة الحملة تشكّل العطاء الإنساني بمفرداته الشاملة على مستوى العطاء الاجتماعي ، مشيراً إلى أن موافقة سمو أمير منطقة الرياض ومتابعة سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز تترجم نهج قيادة حريصة على راحة أسر نزلاء السجن وسعادة أقاربهم . وهي ـ بلا شك ـ قيادة استثنائية تصنع مبادئ وقيم وتساهم عملياً في بناء مستقبل مجتمع يكون مسار طريقه للتقدم والرقي هو التكافل الاجتماعي .

ولفت المبارك إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض استطاع أن يصيِّر القيم الإنسانية نهج عمل وفلسفة حياة لمجتمع يسعى لتحقيق آماله وأمنياته من دون حد مكان أو زمان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان