الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

“الخدمة المدنية” تدعو الخريجين للتقدم على شغل 232 وظيفة هندسية

“الخدمة المدنية” تدعو الخريجين للتقدم على شغل 232 وظيفة هندسية
واس
الرياض

دعت وزارة الخدمة المدنية الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف الهندسية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الراغبين التقدم عليها سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة، مشيرة إلى أن هذا الإعلان يحتوي على الوظائف الشاغرة التي تلقت طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية الى تاريخ 4/3/1439هـ.

وأوضحت الوزارة أنه بلغ إجمالي عدد الوظائف الهندسية التي طلبت الجهات الحكومية شغلها بهذا الإعلان (232) وظيفة ، لافتة إلى أن فترة التقديم مستمرة على مدار (24) ساعة خلال الفترات الزمنية المحددة.

وأشارت الوزارة أن الفئات المستهدفة بالإعلان هم خريجي الدرجة الجامعية في التخصصات الهندسية المطلوبة،وخريجي درجة الماجستير في التخصصات الهندسية المطلوبة ،وخريجي درجة الدكتوراة في التخصصات الهندسية المطلوبة ، لافتة إلى أنه يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة ، وأن يكون سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين (الرجال) على المرتبة السابعة .

وأكدت أن على المتقدمين ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية : www.mcs.gov.sa على وأن من يتم إعلان اسماؤهم اصطحاب أصول المستندات عند المراجعة لأيً من فروع أو مكاتب الوزارة لغرض استكمال مسوغات التعيين ومن لا يراجع أو لم تكتمل أصول المستندات المطلوبة منه خلال الفترة المحددة لاستكمال مسوغات التعيين فإن ذلك يعتبر عدولاً عن الرغبة بالتوظيف ، مشيرة إلى أن جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية والترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة الشخصية التي تجريها الجهة الحكومية التي تتبع لها الوظيفة.

كما أكدت وزارة الخدمة المدنية أنه في حالة عدم اجتياز المتقدم للمقابلة الشخصية التي تجريها الجهة الحكومية سوف يلغى ترشيحه وعليه التقدم على الإعلان القادم بإذن الله ، وللاطلاع على الوظائف المعلن عنها زيارة موقع الوزارة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان