الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

فيصل بن بندر لمتقاعدي الإمارة: أديتم وسعيتم لتجعلوا من هذا الوطن علامة بارزة بين الأوطان

فيصل بن بندر لمتقاعدي الإمارة: أديتم وسعيتم لتجعلوا من هذا الوطن علامة بارزة بين الأوطان
واس
الرياض

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الحفل التكريمي لمتقاعدي إمارة منطقة الرياض ، اليوم، بقصر الحكم.

وهنأ سموه في كلمته خلال الاحتفال المتقاعدين الذين حظوا بالتوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، إبان توليه إمارة منطقة الرياض، مؤكداً أن هذا الشرف الذي نالوه يميزهم عن غيرهم في إمارات المناطق الأخرى وحملهم مسؤولية أكبر أدوها ولله الحمد وفق المطلوب.

وقال سموه ” المحتفى بهم أدو دورهم كاملاً وفق ضوابط الشريعة والنظام وأثبتوا للجميع أنهم أركاناً وأذرع مهمة لهذا العمل الجليل الشريف الذي أدوه على خير ما يرام”، موضحاً أن أبواب الأمارة مفتوحة لهم دائماً وأنه لن يستغني عن خبرات المتقاعدين وأفكارهم ومرحب بها في كل وقت وموقع.

وأشار أمير منطقة الرياض إلى أن بلادنا تحظى بتحكيم الشريعة الإسلامية التي هي منهج وعمل دائم لهذه البلاد التي تتطلع إلى كل مافيه خير للإنسان، مبيناً في الوقت ذاته أن من ضمن سياسات هذه الدولة أن تقول للمحسن أحسنت، مبيناً أن هذا المنهج السليم لا يمكن أن يتغير، فسياسة المملكة تجاه أبنائها أنهم الأساس والأوائل الذين أعطوا لهذا الكيان حقه الدائم والأبدي.

وأضاف بقوله “نتطلع دائماً إلى خدمة المواطن التي تعد خدمته واجباً ومبتغى ومنهج وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية حفظهم الله”، رادفاً ” إننا في هذا الوطن نتطلع للأفضل ولن نرضى ولا نطمح إلا بأعلى المستويات”.

وأبان أن المتقاعدين أحسنوا العمل والوقفة الصادقة تجاه إخوانكم أبناء المنطقة، قائلاً ” لاشك أنكم أديتم وسعيتم لتجعلوا من هذا الوطن علامة بارزة بين الأوطان”.

وتابع سموه “العمل المخلص والصالح ليس له جزاء إلا الجنة من رب العالمين فلنكن دائماً على عمل خالص لوجهه وقائمين على المنهج السليم والواضح الذي أسس لهذه البلاد من مؤسسه ورجاله”.

من جانبه أعرب عيد القبلان في كلمة نيابة عن المتقاعدين عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائيه على التكريم، مؤكدين أنهم تشرفوا بخدمة الدين ثم الملك والوطن كلاً من موقعه ومكانه.

وزاد بقوله “المتقاعدون بينوا أثر القدوة القيادية في عملهم مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – إبان توليه إمارة منطقة الرياض مبينا أنه كان مدرسة متفردة في القيادة والإدارة والمعرفة والتعامل والتوجيه مرسخاً في الجميع حب العمل”.

بعد ذلك سلم الأمير فيصل بن بندر شهادات التكريم للمتقاعدين.

حضر الاستقبال معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري والمستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منقطة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان