الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

أشاد بما قدمه رجل الاعمال سلمان الهدلاء

مدير تعليم وادي الدواسر: دعم “الهدلاء” تأكيد لدور رجال الأعمال وتجسيد للشراكة المجتمعية

مدير تعليم وادي الدواسر: دعم “الهدلاء” تأكيد لدور رجال الأعمال وتجسيد للشراكة المجتمعية
محمد آل شملان
وادي الدواسر

قدَّم مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر شكره وتقديره للشيخ سلمان بن حمود الهدلاء نظير دعمه لمكتب ” وفاء ” بالإدارة بمبلغ 100 ألف ريال ، إضافة إلى تمكينه الاستفادة من إمكانيات منتجعه  ” الصادرية ” في إقامة البرامج التي تنفذها الإدارة ، لتقديم العون والرعاية لمنسوبي الإدارة من أبناء شهداء الواجب والمعلمين المتوفين الذين يرعاهم مكتب ” وفاء ” بالإدارة .

 وأكَّد “الصقر” بأن تلك الرعاية والاهتمام بأبناء شهداء الواجب والمعلمين المتوفين ودعمهم تأتي استثماراً لمنهج ولاة الأمر قادة هذا الوطن المبارك ـ رعاهم الله ـ في سبيل دعم أبناء شهدائنا الذين في قلوبنا والتعليم وأهله.

 وأشار الى أنّ دعم الهدلاء تأكيد وتفعيل لدور رجال الأعمال من خلال الرعاية والدعم الذي يجسد دور الشراكة المجتمعية بين القطاعات الحكومية والخاصة ، مجددا شكره للهدلاء  على هذه المبادرة الرائدة ، سائلاً الله له ولذويه مزيداً من العون والسداد والتوفيق.

تجدر الإشارة إلى أن ذلك الدعم تم إشهاره في المنتدى الأول لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين والذي استضافته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الذي أقيم في مقر وزارة التعليم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض وبحضور معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ومعالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي ووكلاء وزارة التعليم والمدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد الوهيبي ومديري الجامعات ومديري التعليم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان