الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

اقامت برنامج اشتمل على عدد من الفعاليات التوعوية

بالصور .. ثانوية الملك سلمان بوادي الدواسر تهتم بـ ” صحة الفم والأسنان”

بالصور .. ثانوية الملك سلمان بوادي الدواسر تهتم بـ ” صحة الفم والأسنان”
فريق التحرير
وادي الدواسر

أقامت مدرسة الملك سلمان الثانوية ضمن سعيها لتعزيز الصحة داخل المدرسة برنامجاً صحياً بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان اشتمل على عدد من الفعاليات المتميزة.

وأوضح رائد النشاط الطلابي بالمدرسة عبدالله بن فرج ان المدرسة استضافت الدكتور محمد المغربي من مركز جنا الطبي في ندوة استهلت بشرح نظري عن أهمية الأسنان وماذا يجب علينا لنحافظ عليها أعقب ذلك تطبيق عملي على كيفية استعمال الفرشاة لتنظيف اﻵسنان.

وبين ان البرنامج يأتي لتعليم الطلاب طرق الوقاية من التسوس و طرق الحفاظ على صحة الطلاب من الأمراض ، مشيرا الى ان جميع الطلاب استفادوا من البرنامج كما تم تكريم عدد من المتميزين و المشاركين بعدد من بطاقات الخصومات مقدمة من مركز جنا الطبي.

وفِي ختام البرنامج قدم قائد المدرسة منير الشرفاء شكره لمقدم الندوة ولجميع منسوبي المركز على تعاونهم في إقامة مثل تلك البرامج لتوعية ووقاية الطلاب مؤكداً بأن المدرسة حريصة على تنفيذ البرامج التوعوية والصحية ورفع مستوى الوعي الصحي لدى الطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان