الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

مدير تعليم وادي الدواسر يُدشن المشروع التوعوي الوطني “أمان”

مدير تعليم وادي الدواسر يُدشن المشروع التوعوي الوطني “أمان”
محمد آل شملان
وادي الدواسر

دشّن مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر ، المشروع التوعوي الوطني ” أمان ” ، وذلك بقاعة الملك عبدالله للاجتماعات ، بحضور القيادات العليا في الإدارة ، وقادة المدارس.

وجاءت هذه الخطوة بناءً على فكرة مدير التعليم التي قدّمها لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض خلال اجتماعه بمديري التعليم بمنطقة الرياض وتوجيهه بإدراجه ضمن الخطة التنموية لإمارة منطقة الرياض في محافظة وادي الدواسر وفي محافظة السليل ، كما يأتي ذلك تحقيقًا لمبدأ التوعية والتوجيه والإرشاد فيما يخدم الوطن والسلوك .

ويهدف المشروع التوعوي الوطني ” أمان ” إلى تعزيز الولاء والطاعة لولاة الأمر وتصحيح الأفكار السلوكية الخاطئة ، والإسهام في التقليل من الجرائم ، ومعالجة الانحرافات السلوكية ، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ، ومعالجة عدم احترام الأنظمة والتوعية بأضرار المخدرات وخطرها على المجتمع ومعالجة العنف والعدوانية والنعرات القبلية وإشغال فراغ الشباب بما ينفعهم . ويستهدف الطلاب والطالبات والمجتمع المحلي وفق منظومة من التنظيمات والآليات التنفيذية التي نصّ عليها الدليل التنظيمي للمشروع ، وينفذ في هذا العام الدراسي 1437-1438هـ ، مشتملاً على مجالات التدريب والتثقيف والشراكة المجتمعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان