الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

أكد أنها ستدعم العمل الأمني بالمحافظة

محافظ وادي الدواسر يُدشن انطلاق دوريات أمن المحافظة

محافظ وادي الدواسر يُدشن انطلاق دوريات أمن المحافظة
غازي المسعري
وادي الدواسر

دشن محافظ وادي الدواسر الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك اليوم انطلاق دوريات امن المحافظة, وذلك بحضور العميد محمد بن عبدالله الخليفة قائد دوريات أمن منطقة الرياض وقادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة .

وتم إطلاق إشارة الانطلاق من قبل المحافظ المبارك و قائد دوريات أمن منطقة الرياض وإعلان مباشرة العمل كما قامت الدوريات بجولة ميدانية في شوارع المحافظة كبداية لعمل دوريات امن المحافظة .

وأكد محافظ وادي الدواسر أن تدشين دوريات امن المحافظة بوادي الدواسر جاء بناءاً على التوجيهات السديدة والموفقة دائماً من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز – حفظهما الله – في إطار دعم الأجهزة الأمنية بالمحافظة .

مقدماً شكره وتقديره لسموهما باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة على الدعم ألا محدود الذي تلقاه محافظة وادي الدواسر مشيراً إلى أن تدشين دوريات أمن المحافظة سيساهم وبشكل كبير بإذن الله في تطوير العمل الأمني في المحافظة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان