الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

تنظمها وزارة التعليم ويستضيفها تعليم المحافظة

بالصور.. “الصقر” يدشن شعار البطولة الرياضية للصغار بوادي الدواسر

بالصور.. “الصقر” يدشن شعار البطولة الرياضية للصغار بوادي الدواسر
مبارك الدوسري
وادي الدواسر

دشن مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر ، يوم أمس شعار البطولة الرياضية للصغار التي تنظمها وزارة التعليم وتستضيفها الادارة خلال الفترة 16- 19 / 2 / 1439هـ ، على ملاعب مدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية ، بمشاركة إدارات التعليم في تبوك والقريات والاحساء والخرج ، الذين سيتنافسون في العاب كرة القدم ، وكرة اليد ، والجمباز ، والعاب القوى .

من جهة أخرى ناقش مدير التعليم خلال لقائه بمعلمي التربية البدنية يوم أمس في قاعة الملك عبدالله للاجتماعات آلية تفعيل خطط النشاط الرياضي بما يكفل تناغم الميدان مع حصة النشاط التي أقرت مؤخراً من الوزارة.

وثمن الصقر خلال اللقاء الدور التربوي والتعليمي لمعلمي التربية الرياضية ، ومايقدمون لابنائهم الطلاب من برامج وفعاليات ومناشط ترفع من مستوى الدافعية لديهم من خلال تنمية وتطوير قدراتهم، واستعداداتهم، ومواهبهم، وميولهم، واتجاهاتهم المختلفة، وتحقيق المتعة والتسلية المفيدة، وتنمية شخصياتهم، بمختلف أبعادها، وسماتها العقلية، والجسدية، والوجدانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان