الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

ال حزيم : لم أتمالك نفسي وانا ارى الناس على وشك الاحتراق

شاهد.. “الدوسري” يضحي بمركبته وينقذ 50 شخصا من الموت حرقا بالرياض

فالح حسن
الرياض

وسط اندهاش الجميع وحيرتهم وهم لا يملكون شيء ليفعلوه امام النيران المشتعلة التي بدأت في التهام احدى السيارات اثناء تعبئتها للوقود ، سطر الشاب العشريني سلطان بن محمد آل حزيم الدوسري موقفاً بطوليا  قاده لإنقاذ حياة أكثر من 50 شخصا شمال الرياض .

وأوضح “الدوسري” قائلاً توقفت لصلاة المغرب هذا اليوم في مسجد بداخل محطة الجمعان في حي العقيق شمال الرياض، وبعد خروجي شاهدت الجميع يحاولون إخماد حريق اندلع بمركبة خلال تعبئتها ولم أتمالك نفسي وأنا أرى أعداد من البشر بالقرب من الحريق، فمنهم منهو بداخل المحطة أو عند الصراف الآلي، والأكثر من فآتتهم الصلاة وخلفي بالمسجد، فتوجهت فوراً وركبت سيارتي وقمت بدفع المركبة المحترقة بعيداً عن محطة الوقود، وهذا واجبي تجاه أبناء وطني.

وأكد “الدوسري “، أنه تمكن من إبعاد المركبة المشتعلة لمكان آمن ومن ثم محاولة إخماد النيران التي اندلعت بالإطارات الأمامية لمركبتي، وبفضل من الله- طفت خلال سيري بها لأخر الشارع.

مشيراً أنه عاد في حينها ووجد الجهات الأمنية ممثلة بالمدني والمرور قد باشروا الحادثة، حيث قدم رجال الدفاع المدني شكرهم لموقفه البطولي وطلب أحد ضباط بياناته، فيما طالبوا المواطنوان بتكريمه نظير موقفه البطولي وهو يقود مركبته الثمينة لإبعاد السيارة المشتعلة وقبل حدوث مالا يحمد عقباه.

الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=qpUvvDwiVtE

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان