الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

تعليم وادي الدواسر يدعو للمشاركة بالأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع”

تعليم وادي الدواسر يدعو للمشاركة بالأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع”
واس
وادي الدواسر

دعت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر, طلابها بالمرحلتين المتوسطة والثانوية إلى المشاركة في مسابقة الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع” 2018م, التي تنظمها وزارة التعليم في إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر, بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهوبين .

وأفاد مدير التعليم بالمحافظة صقر بن فهاد الصقر إلى أن المسابقة تهدف إلى تنمية روح التنافس بين الطلاب في مساري البحث العلمي والابتكار، وتوجيه طاقات الشباب سعياً للوصول لمشاركات متميزة تحقق التمثيل المشرف للمملكة العربية السعودية في المحافل الدولية .
وأوضح مدير مركز الموهوبين بالمحافظة سعد بن محمد الصافي، أن المشاركة تبدأ بالتسجيل عبر الرابط : www.ibda.org.sa ، ومن ثم تقديم مشروع في إحدى مجالات الأولمبياد الوطني, وذلك باستخدام الطرق المخصصة وفق التنظيمات الخاصة بالمسابقة التي يعرض من خلالها الطالب مشروعه سواء أكان ابتكار أو بحث علمي ليتم تحكيمها إلكترونياً من قبل مجموعة من الأكاديميين والمتخصصين وفق معايير علمية محددة بهدف تحديد المشروعات المتميزة من قبل مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجالة للموهبة والإبداع “موهبة”, لتحديد المشاركات الأفضل وفق معايير محددة للتأهل للمراحل النهائية للأولمبياد .
وبين أن المشاركات الفائزة على مستوى الإدارة, ستشارك في المعرض الذي سيقام على مستوى المملكة خلال الفترة من 6 ـ 8 /6 /1439هـ بمدينة الرياض .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان